دحمان وزيان يتالقان وسلطاني يسجل ل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دحمان وزيان يتالقان وسلطاني يسجل ل

مُساهمة من طرف romaissa في الخميس ديسمبر 11, 2008 6:38 am

بورتسموث يباشر إجراءات التعاقد مع بلحاج
دحمان وسلطاني يسجلان وزياني يواصل التألّق




قاد اللاعب الجزائري محمد دحمان فريقه مونز البلجيكي إلى فوز كبير (5/2) على حساب نادي ديندر لحساب الجولة 15 من البطولة البلجيكية.
سجل دحمان هدفين (الثاني والثالث)، وقدم أداء رائعا رغم المشكلة التي حدثت له مع مدربه الأسبوع الماضي. وبهذا يصبح رصيد دحمان 6 أهداف منذ انطلاق الموسم، فيما أدى زميله في الفريق ومواطنه، المدافع فاضل براهامي مباراة في القمة، حيث قدم ثلاث تمريرات أثمرت أهدافا.
وفي البطولة الهولندية، سجل اللاعب الجزائري كريم سلطاني أول أهدافه مع نادي أدو دن هاغ، وفاز هذا الأخير برباعية نظيفة خارج ميدانه أمام نادي بريدا، وسجل سلطاني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 80، بعد أن مرّر كرة الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من المباراة.
وفي فرنسا، واصل اللاعب الدولي الجزائري كريم زياني تألّقه، حيث ساهم في فوز فريقه (2/1) أمام نيس. وكان زياني وراء الهدف الأول إثر تنفيذه مخالفة في الدقيقة 14 من الشوط الأول، حيث حوّل مدافع نيس الكرة إلى مرماه عن طريق الخطأ، وأدى زياني مباراة في القمة، واختير كأفضل لاعب في المباراة من طرف وسائل الإعلام الفرنسية والجماهير، كما أن مدربه البلجيكي ايريك غيراتس هنّأه كثيرا على مردوده.
وفي البطولة الألمانية، واصل نادي بوخوم الذي يلعب له الجزائري عنتر يحيى سقوطه الحر، حيث انهزم برباعية نظيفة أمام فرانكفورت يوم السبت الماضي، في غياب يحيى المصاب. ولم يكن نادي مونشنغلادباخ الذي يلعب له كريم مطمور أفضل حالا من بوخوم، حيث انهزم بميدانه أيضا (1/3) أمام بايرن ليفركوزن، واكتفى مطمور بلعب الدقائق الأخيرة من اللقاء. وفي البطولة الإنجليزية، اكتفى المدافع الجزائري نذير بلحاج بلعب الشوط الأول فقط من اللقاء التي تعادل فيه فريقه بورتسموث خارج ميدانه (1/1) أمام نادي ويست بروميتش ألبيون. وفي السياق، أكدت صحيفة ''دايلي ميل'' الإنجليزية، أول أمس، أن مسؤولي بورتسموث تحرّكوا فعليا قصد ضم اللاعب الجزائري بصفة نهاية من ناديه الفرنسي لانس. وأشارت الصحيفة بأن إدارة بورتسموث برئاسة بيتر ستوري، قررت عدم شراء أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة باستثناء بلحاج الذي يشكّل أولوية. وعرضت إدارة بورتسموث، بصفة أولية، مبلغ مليوني جنيه إسترليني على نادي لانس الفرنسي للتخلي عن بلحاج، وأوضحت الصحيفة الإنجليزية بأن مسؤولي النادي الإنجليزي وبإيعاز من المدرب توني أدامز، قرروا قطع الطريق على نادي برشلونة الإسباني الذي يرغب أيضا في ضم اللاعب في جانفي المقبل.
وفي أسكتلندا، عبّر اللاعب الجزائري مجيد بوفرة، مجددا عن رغبته في البقاء مع ناديه غلاسكو رانجرز رغم رغبة نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي في ضمه. وقال بوفرة في تصريح لإذاعة ''بي بي سي'' البريطانية أول أمس ''أنا مرتاح هنا، وأريد البقاء، وكيل أعمالي لم يخبرني بأي شيء بخصوص الميركاتو الشتوي أو نهاية الموسم الجاري، لكنني أخبرته بأنني جد سعيد في غلاسكو ولا أريد الرحيل''.



avatar
romaissa
نائب المدير

انثى
عدد الرسائل : 61
العمر : 24
العمل/الترفيه : vive usma
المزاج : sava
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دحمان وزيان يتالقان وسلطاني يسجل ل

مُساهمة من طرف *.*الملكة*.* في الأحد ديسمبر 21, 2008 10:55 pm

مرسي الشكر1
avatar
*.*الملكة*.*
نائب المدير

انثى
عدد الرسائل : 480
العمر : 25
الموقع : البليدة
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : مروووووووووووووقة
صور الاعلام :
تاريخ التسجيل : 27/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amine.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دحمان وزيان يتالقان وسلطاني يسجل ل

مُساهمة من طرف romaissa في الجمعة ديسمبر 26, 2008 8:27 am

شكرا على المرور

cat الشكر15
avatar
romaissa
نائب المدير

انثى
عدد الرسائل : 61
العمر : 24
العمل/الترفيه : vive usma
المزاج : sava
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى